الصفحات

Mercedes-Benz

                                                                    Mercedes Benz
مرسيدس بنز ذو العلامه التجاريه المعروفه الرائده فى مجال السيارات هيبه وجوده تأتى لإثبات أن مرسيدس بينز ايضا عن نمط الحياه والترفيه.
قدمت مرسيدس- بنز في معرض الصين للسيارات 2010 السيارة الاختبارية «شوتينغ بريك» وهي رؤية مستقبلية اخرى من مهندسي مرسيدس تعكس التطور المستقبلي المحتمل لمفهوم الاناقة.


وقال فرانك بيرنتالر مدير عام التسويق والمبيعات لسيارات مرسيدس- بنز في الشرق الاوسط: «تتميز هذه السيارة الاختبارية ذات الجسم العريض والمسطح وغطاء المحرك الطويل والسقف المستمر حتى المؤخرة ببعض الصفات الرائعة التي تذكرنا في الوقت نفسه بتصميم سيارة سي ال اس».

واضاف: « يعتبر تصميم المقدمة جديدا بالكامل الا انه يستخدم عناصر تذكر بسيارة «اس ال اس ايه ام جي» الرياضية السوبر اذ ان شبك المحرك مع شعار النجمة الكبير وفتحات التهوية البيو-آلية ليس متصلا بغطاء المحرك بل صمم على شكل انف ناعم».

ويتصل بالشبك من كل جانب مصابيح ليد امامية بالكامل والتي تتميز للمرة الاولى بتكنولوجيا الليد لجميع وظائف الاضاءة الديناميكية المفيدة. اما الشكل الجانبي للسيارة فيحمل لمسة ديناميكية بفضل الحزام العالي المبالغ فيه الذي يتهادى نحو الجهة الخلفية وكذلك يتميز بخط دراماتيكي للشخصية تدعمه اقواس العجلات الخلفية القوية المظهر. ويبرز الشكل الجانبي للكوبيه ايضا التصميم المنخفض للنوافذ ذات المحيط المصقول من الالمنيوم.
تهيمن على المقصورة التزيينات الخشبية والجلدية الطبيعية، اما الكونسول المركزي الكامل فهو من العناصر اللافتة للنظر.

وتعكس المقصورة التصميم الخاص بأربع مقاعد فضلا عن مستوى عال من الراحة.

اما الأرضية الخشبية ومقصورة الأمتعة فتعكس التفسير الصحيح لهذه المنطقة من السيارة حيث يتباين خشب البلوط الناعم والغامق اللون مع خطوط التحميل المصنوعة من الالمنيوم.

وتم تجهيز السيارة الاختبارية «شوتينغ بريك» بالنموذج الاولي للجيل الجديد من محركات الست اسطوانات المستقبلية من مرسيدس-بنز.

ويستفيد هذا المحرك من زاوية الـ60 درجة للاسطوانة وبالازاحة التي تبلغ 3.5 لتر ويتسم بالحقن المباشر المتميز بنظام تحكم يساعد على عملية الحرق الخفيف. تبلغ قوة هذا المحرك 306 احصنة وعزم دوران اقصى يصل الى 370 متر نيوتن وهو من خلال تلبية معيار «بلو ايفيشنسي» من مرسيدس-بنز يضع معايير جديدة من ناحية استهلاك الوقود بالقياس الى السيارات المنافسة.                              

ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير