الصفحات

لدغ النحل أحدث علاج للروماتيزم وأرتفاع ضغط الدم


من بكين :

الخوف من التعرض للدغ النحل قد يدفع الكثيرين من المرضى للجوء وهم في حالة من الرعب إلى المستشفى ولكن العكس هو الصحيح فى أحد المراكز الطبية الصينية حيث يقف المرضى فى طوابير فى انتظار التداوي بلدغ النحل لتخفيف آلامهم والتمتع بصحة جيدة.

ان هذا العلاج يشبه العلاج بالإبر حيث يستخدم إبرة النحلة بدلا من الإبرة التقليدية. ويقول الأطباء أن السم الموجود فى النحل مادة طبيعية تحفز الدورة الدموية وتقوم بتقليل الإلتهابات ومسكنة للالام.


بعد الأبحاث أفادوا أطباء مركز KANG TAY B الطبي الواقع في شمال شرق العاصمة الصينية بكين ، أن العلاج اثبت قدرته على الشفاء من بعض الأمراض مثل الروماتزم والتهاب المفاصل , يشيروا إلى أن 90 % من مرضى الروماتزم و التهاب المفاصل تعافوا وشعروا بتقدم كبير بعد العلاج.

ويقوم الأطباء بوضع النحلة بعد الأخرى على المنطقة المصابة , فتقوم النحلة بلدغ المريض ثم تموت , ويبقى السم فى جسد المريض عدة ساعات.

وهذا النوع من العلاج يرجع إستخدامه إلى ثلاث الاف سنة ولكن أصبع العلاج قانونيا منذ عام 2007.




من واشنطن :

أجرى بعض العلماء الأمريكيون ابحاث وتجارب على المادة السامة الموجودة فى جسم النحل وتم الوصول إلى الأمل فى علاج إرتفاع ضغط الدم.
وأوضحوا هؤلاء العلماء فى المدارس الطبيه فى جامعة بنسلفانيا انهم قاموا ببعض التعديلات على سم النحل للوصول إلى علاج لأمراض القلب وتدوير الملح فى الكليتين.
واوضحت هذه التجارب أن من الممكن لهذه المادة نقل كميات صغيرة من الحديد والصوديوم والبوتاس يوم والكلسيوم إلى جميع خلايا الجسم.

ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير