الصفحات

شباب دائم بدون عمليات تجميل

 
 أن مرحلة الشباب ليس لها حدود بدايه أو حدود نهايه فكلها تقديرات يراها الأنسان في نفسه لا نستطيع أن نذكر أنه في يوم معين أو في سنه معينه تنتهي فيها مرحلة الشباب فعليك دائما ترا نفسك في مرحلة الشباب لأن الشباب شباب القلب الذى يطبع على شباب العقل والتدريج الروح ثم الجسم فكن دائما شباب في كل شئ . 

- الحصول علي قدر كافِ من النوم.
عندما يصل الأنسان إلي أعماق النوم فأن جسمه يفرز هرمون النمو الذي يزيد من قوة جهاز المناعه ، و يقوم بدور كبير فى تجديد الخلايا وبناء العضلات والعظام ، وبالتأكيد فأن الأنسان الذي ينام قليلاً يحرم نفسه من تجديد خلاياه.

- التنفس ببطء وعمق.
التنفس البطئ يقلل نسبة ثاني أُكسيد الكربون في الجسم ، والتنفس السريع يقلل نسبة الأُوكسجين في الدم و يؤدي إلى زيادة ضربات القلب بطريقة غير طبيعيه.
والتنفس بعمق يؤدي إلي وصول الأُوكسيجين بنسبه كبيره إلي المخ مما يجعل الشعور بالنشاط وزيادة التركيز.





- تناول أنزيم Q10 المساعد.
وهي ماده مكانها سطح الجلد تعمل كمضاده للأكسده , ويؤدي التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير و تأثير عوامل أخرى يؤدي إلى نقص هذه الماده من الجلد مما ينصح بتناول هذا الأنزيم كفيتامين وزيادة الطاقه و تقليل الأحساس بالأرهاق .


- شاهد نفسك فى شباب دائم.
أن العقل ينطبع عليه ما نشاهده فى انفسنا فإذا كنا نرا أنفسنا قد تقدم بنا العمر فسوف نصل فعلا إلي هذه المرحله حتى ولو كنا فى سن الشباب ، وإذا رأينا أنفسنا في صحه وشباب فسوف نصل إلي هذه المرحله حتى ولو كنا تعدينا سن الشباب , فشاهد نفسك فى شباب دائم وليس الشباب شباب العمر ولكن الشباب شباب القلب.

- أستعمال زيت الزيتون.
تخلص من كل الزيوت الموجوده في مطبخك ما عدا زيت الزيتون ، وأستخدامه في تحضير الطعام والسلطات لأنه يحسن عملية الهضم ويحارب الأكسده لما به من فيتامين A و E .

- الوقايه من الشمس.
محاولة الوقايه من التعرض للشمس لأن 80% من التجاعيد والأمراض الجلديه تتسبب فيها الشمس ، أن نضع الكريمات المرطبه الواقيه من أشعة الشمس فى فصل الصيف.

- الضغط النفسي.
عندما يصل الأنسان إلي إحباط أو ضغط نفسي يفرز الجسم هرمون الأدرينالين الذي بدوره يسرع فى الوصول إلي الشيخوخه وسبب أرتفاع السكر في الدم بنسبه كبيره الذي يقوم بإتلاف خلايا البشره.

- نظره التفاؤل.
المتفائلين أكثر أعتناء بأنفسهم من المتشائمين ، وأن التفاؤل يجعل جهاز المناعه أكثر قوه في مواجهة الأمراض والقضاء علي زحف الشيخوخه المبكره.

- السمك وجبه مليئه بالفوائد.
تناول أنواع الأسماك مثل " السلمون والسردين والماكريل " ثلاث مرات في الأسبوع لأن السمك يحتوي على زيت أوميغا3 الذي يقوم بدوره في تقوية القلب و المخ ويقوي الذاكره , ويقوم بمساعده الماده الموجوده تحت الجلد على الأنكماش والشد مما يظهر البشره أكثر نضاره وحيويه.

- وجبة الأفطار " مهمه للغايه".
الذين يتناولوا وجبة الأفطار أقل عرضه للشيخوخه المبكره.

- نظف أسنانك جيداً.
تنظيف الأسنان جيداً مرتين على الأقل كل يوم يقوم بقتل البكتريا السامه التي تهاجم الأسنان والجسم بأكمله.

- الرياضه.
ممارسة الرياضه تجعل الجسم أكثر لياقه و يقلل السمنه ومن الممكن أن نقوم بشراء بعض أدوات الرياضه البسيطه التى من الممكن ممارسة الرياضه في البيت كلما جائت فرصه.

- السلطه متعددة الألوان.
نجمع كل ما نستطيع جمعه من الألوان في السلطه " الجزر . فلفل بألوانه . طماطم . كرنب . بصل . خضروات ورقيه " الخضروات مضاده للأكسده تجعلك أكثر شبابا ونضاره.     
                

ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير