الصفحات

تكفين الخطوط القديمة فى مصر



ينتاب سوق الموبايلات فى مصر حالة من التوتر هذه الفترة بعد إعلان الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات أنه سوف يبدأ فى طرح الأرقام الجديدة لتكون 11 رقم بدلا من 10 أرقام  مما أدى إلى تخزين الخطوط القديمة عند التجار تحسبا لزيادة أسعارها فيما بعد فيما يطلق عليه " تكفين الخطوط القديمة ".   

قرر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات إقتطاع ثلاث أكواد من الكود المخصص لمدينة العاشر من رمضان ٠١٥، بعد التأكد من أن هذه الأرقام لا تتعارض مع أرقام المشتركين من مدينة العاشر من رمضان ليكونوا بأرقام ٠١٥٣، ٠١٥٤، وتم إعتماد شركة موبينيل كود ٠١٥٠ ، وشركة فودافون ٠١٥١ , وشركة إتصالات ٠١٥٢ .

 


وأكد مدير العلاقات لشركة فودافون مصر، إن الشركة قد بدأت فى طرح الأرقام الجديدة ٠١٥١ فى الأسواق وتم الإعلان عنها وشرح ذلك لعملاء الشركة،و أكد ان عملاء الشركة لا يتأثروا قبل العام الجديد. 
وأكد الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن سوف يبدأ تنفيذ زيادة الرقم مع بداية العام المقبل، لكي تتأكد الشركات الثلاثة بأن ضتم التغيير بأمان ويسر لجميع العملاء مشيرا إلى أن هذه العملية لن تتم في يوم ولا في شهر بل سوف تستغرق أكثر من عام كامل.
سيلزم الجهاز  الثلاث شركات بتطبيق فترة انتقالية من ٣ إلى ٤ أشهر بعد إجراء التغييرات، بمعنى أن الخطوط سوف تعمل خلال فترة الأنتقال بالرقمين الجديد والقديم معاً لكي تصل المكالمات سواء تم الاتصال به على الخط ال 10 ارقام او ال11 رقم.

ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير