الصفحات

بيان إلى الراي العام من المجموعه الماليه هيرميس القابضه ش.م.م

البيان الموجه للراي العام من المجموعه الماليه هيرميس القابضه ش.م.م.

-   ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه تم تأسيسها عام 1984 لتكون أكبر بنك إستثماري في مصر وليس مصر فقط فى العالم العربى .

-  ان عدد العاملين في شركة هيرميس هم 1080 عامل في تسع بلدان عربيه وهي مصر والسعوديه والإمارات وقطر والكويت والأردن وعمان وسوريا و لبنان و تمثل الإيرادات من مصر يصل الى نسبة 35% من اجمالي الإيرادات.


- إن أكبر مساهمى الشركه المؤسسات و صناديق الإستثمار المصرية و العربية و الدولية و على رأسهم – كأكبر مساهمى المجموعه الصناديق السياديه فى دبى و حكومة ابو ظبي بالإضافه إلى 11 الف مساهم وهى مسجله فى بورصتي مصر و لندن.

- ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه تنفى اية ملكيه للسيد جمال مبارك في أسهم الشركه بأى شكل من الأشكال كما تنفى ايضا ان يكون مساهما فى ملكية أى من صناديق الإستثمار المحليه أو الدوليه بأى شكل من الأشكال.

 - ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه تؤكد ان العلاقه بينها وبين جمال مبارك تنحصر فقط في ملكية نسبة حوالى 18% وهو أمر معلن فى إحدى الشركات التابعه لها وهى شركة المجموعه الماليه للإستثمار المباشر وهى العلاقه التى بدأت عام 1997اي قبل دخوله جمال مبارك العمل السياسى علما بأن نسبة إيرادات هذه الشركه الى ايرادات المجموعه لا تمثل أكثر من 7%، كما أن حصته فى توزيع أرباح الشركه خلال الثلاث سنوات الماضيه لاتتجاوز 10% مما نشر في بعض الصحف .

 - ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه لا تدير اية محافظ بأى شكل من الأشكال لعائلة الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

 - لقد تلقت المجموعه الماليه هيرميس القابضه بيانا من الإداره التنفيذيه للشركه يؤكدون انهم بصفتهم الشخصيه ليست لهم اية علاقه ماليه مع أيه من أفراد عائلة الرئيس السابق سواء بشكل مباشر أو غير مباشر محليا أو دوليا.

 - ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه عن نفسها وكذلك عن جميع صناديق الإستثمار التي تديرها محليا أو دوليا لم تحصل من الحكومه المصريه فى أى وقت من الأوقات على اية إمتيازات في أى شكل من الأشكال بل كانت حريصه دائما على العمل فى ظل القوانين والقواعد المطبقه ومع إحترام ومراعاة مقتضيات الشفافيه.


أدخل بريدك الألكتروني ليصلك كل جديد




ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير