الصفحات

الزمالك و مبادرة الصلح فى قضية «جدو»


 

تصاعدت الأمور داخل نادى الزمالك قيام ممدوح عباس رئيس النادي بالموافقه على فكرة الصلح مع مهاجم النادي الأهلى محمد ناجي جدو ، والتنازل عن حق النادى الجنائى أو الرياضى.



 وانقسم مجلس إدارة النادي بين المؤيد والمعارض لهذه الفكره، وعلى رأس المؤيد لفكره الصلح كان حازم إمام حتى لا يمثل أمام النيابة العامة بعد اتهمه بخيانة الأمانة من جانب محامى اللاعب، وأكد ذلك صراحة فى الأجتماع لمجلس الإدارة عندما قال : «أنا لن أمثل أمام النيابة.. فاسمى وتاريخى لا يسمحان لى بالوقوف متهماً خصوصاً أننى لم أفعل شيئاً». 
وكان من الجانب المعارض للفكره المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس مجلي الإداره وصبرى سراج وأحمد جلال وإبراهيم يوسف أعضاء مجلس الإداره رافضين التنازل عن حق النادي.



مع العلم ان جواز سفر حازم إمام يثبت أنه كان خارج البلاد يوم ١ يناير تاريخ توقيع عقد النادى مع جدو، وهو ما يخلى مسؤوليته.
و قال أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس الإداره : من حق حازم إمام أن يتصالح مع اللاعب من الجانب الجنائى، لكننا لن نقبل المساس بحقوق الزمالك مهما كانت الضغوط والعواقب، وأضاف: الزمالك أكبر من أى شخص، والجمعية العمومية انتخبت المجلس الحالى حتى يدافع عن حقوق النادى ويحافظ على اسمه وتاريخه.

وعم حالة من التوتر و الإستياء بين الأعضاء داخل النادى فى تراجع المجلس عن موقفه المتعصب فى القضيه، وطالبوا بعدم التراجع حتى لا يتكرر ما حدث فى أزمة النادى مع اتحاد الكرة بسبب مباراة حرس الحدود فى الموسم الماضى.

  وأوضح اللواء صبرى سراج أن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى سبق أن قام بمبادرة فى قضية شريف أشرف عندما اتصل بممدوح عباس، وطلب منه إنهاء القضية، بعد اتهام الأهلى بتزوير توقيع اللاعب، وقال فى حالة حدوث مبادرة من رئيس الأهلى أو أى شخص بما يضمن حق الزمالك فإن النادى سيرحب بالحل الودى طبعا.

وقد أكد ممدوح عباس رئيس النادى أنه لن يضر حق الزمالك وقال ان الأتحاد السكندري هو المتهم الخفى والحقيقى فى أزمة جدو، لقيامه بمخالفة اللوائح بقيد اللاعب ضمن صفوف النادي السكندري بالمخالفة لقرار اتحاد الكرة بحظر قيد أى لاعب جديد للاتحاد لحين سداده المستحقات المالية لبعض لاعبيه الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم. وأضاف: لو التزمت منطقة الإسكندرية بالقرار لما حدثت الأزمة، وبالتالى لابد من محاسبة المسؤولين والقائمين على المنطقة ونفى ممدوح عباس ان تكون موافقة على الصلح حمايه لحازم إمام وعدم أمتثاله أمام النيابه.

وقال عباس الزمالك ليس ملك حازم أو مجلس الأداره وأمنا ملك جماهيره العاشقه للنادي الذين عاهدناهم على حماية النادي والحفاظ على حقوقه وان مجلس الأداره يبحث عن الصلح للصالح العام وليس لمصالح شخصيه وأكد أن ليس الزمالك هو الذى تقدم بالصلح ولكن محامى اللاعب واعترف عباس بأن هذه القضيه أخذت أكبر من حجمه.




ليست هناك تعليقات:

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير