الصفحات

زلزال اليابان يزيح محور الأرض 10 سنتيمترات

جاء في كلمة للمعهد الإيطالي للجيوفيزياء ودراسات البراكين ان الزلزال الذي ضرب اليابان من وقت قصير ادى إلي إزاحة محور الدوران للكرة الأرضية عشر سنتيميترات.
وقال مدير أبحاث المعهد البريطاني ان الدراسة التي قام بها تشيير إلى ان الزلزال الذي ضرب اليابان ادي إلى إزاحة محور دوران الأرض تقريبا 10 سنتيميترات

المجلس الأعلى للقوات المسلحة يقرر القانون لمواجهة "البلطجة"

قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة على قانون لمواجهة البلطجة المُقدم من مجلس الوزراء بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات وخاصة مادته الأولى باباً جديداً الى ابواب الكتاب الثالث من قانون العقوبات يتكون من مادتين برقمي 375 و375 مكررا ( أ)، وهو الباب السادس عشر بعنوان ( ترويع و تخويف و مساس بالطمأنينه " البلطجه " ).
وتنص الماده 375 مكرر على عقوبة الحبس سنه لكل من يستعرض القوه ضد المواطنين او يقوم بترويعهم او التلويح بالعنف او التهديد، سواء قام الجاني بذلك من نفسة او بواسطة الغير.

حكومة شرف تحلف اليمين أمام المشير طنطاوي


قامت حكومة شرف اليوم الأثنين 07\02\2011 بحلف اليمين أمام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي, وقد أطاحت الحكومة الجديدة بسبع وزاراة وهم : الزراعة و القوى العاملة و العدل و البترول و الخارجية والداخلية و الثقافة وضمت السياحة ايضا, وأصبحت الحومة الجديدة كالتالي:

بيان إلى الراي العام من المجموعه الماليه هيرميس القابضه ش.م.م

البيان الموجه للراي العام من المجموعه الماليه هيرميس القابضه ش.م.م.

-   ان المجموعه الماليه هيرميس القابضه تم تأسيسها عام 1984 لتكون أكبر بنك إستثماري في مصر وليس مصر فقط فى العالم العربى .

-  ان عدد العاملين في شركة هيرميس هم 1080 عامل في تسع بلدان عربيه وهي مصر والسعوديه والإمارات وقطر والكويت والأردن وعمان وسوريا و لبنان و تمثل الإيرادات من مصر يصل الى نسبة 35% من اجمالي الإيرادات.

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير