الصفحات

الانتربول الدولي يلاحق الهاربين خارج البلاد من رموز الفساد

قام الستشار الدكتور النائب العام عبد المجيد محمود بتكليف الانتربول الدولي بالقيام بملاحقة رموز الفساد الهاربين خارج البلاد والذين يتم التحقيق معهم امام النيابة والأموال العامة العليا.
ومن أشهر هذه الرموز:
- رشيد محمد رشيد الوزير الأسبق للتجارة.
- بطرس غالي الوزير الأسبق للمالية.
- أحمد نظيف رئايس الوزراء الأسبق .
وبعض رجال الأعمال المتداول أسمائهم في ملفات الفساد تم تسليم مكتب الانتربول الدولي ملفات هؤلاء الهاربين.

القبض على سعودي يحاول تفجير منزل جورج بوش الأبن

أتهمت الولايات المتحدة الأمريكية المواطن السعودي خالد على الدوسرى بعد القبض عليه بإحتمال محاولة تفجير منزل الرئيس السابق جورج بوش الإبن بإستخدام سلاح للدمار الشامل.
وذكرت الوكالة العالمية رويترز بأن خالد على الدوسرى قد دخل البلاد فى 2008 بتأشيرة طالب, وتم إلقاء القبض علية يوم الأربعاء 23/02/2011 بواسطة ضابط شرطة وجاء في تقرير الوزارة إنه أتهم بشراء معدات و كيماويات لصنع شحنة ناسفة بدائية. 
القبض على سعودي يحاول تفجير منزل جورج بوش الإبن القبض على سعودي يحاول تفجير منزل جورج بوش الإبن القبض على سعودي يحاول تفجير منزل جورج بوش الإبن القبض على سعودي يحاول تفجير منزل جورج بوش الإبن

أدخل بريدك الألكتروني ليصلك كل جديد


نتيجة الشهادة الأبتدائية القاهرة 2011



تعرف على نتيجة الشهادة الأبتدائية عن عام 2011
نتيجة الشهادة الأبتدائية فى القاهرة عن عام 2010- 2011
محافظة القاهره ونتيجة المرحلة الأبتدائية

على الرابط التالي : أعرف النتيجة



أدخل بريدك الألكتروني ليصلك كل جديد


برشلونة يحيي شهداء ثورة 25 يناير

وقف لاعبو فريقي نادي برشلونة و نادي سبورتنج دقيقة صامتين حدادا على أرواح شهداء ثورة 25 يناير قبل بداية المباراة تكريما لروح أكثر من ثلاثمائة شهيد بين أفراد مدنيين أو رجال الأمن سقطوا خلال الاحتجاجات التي إمتدت إلى ثمانية عشر يوما في ميادين مصر وبالأخص في ميدان التحرير وسط القاهرة, فى اللقاء الذي أنتها بالتعادل بين الفريقين والذين أصطف لاعبوهما حول دائرة السنتر فى صمت رهيب.





أدخل بريدك الألكتروني ليصلك كل جديد



الأنتقالات الشتوية في دوري زين للمحترفين

أنتهت فترة الأنتقالات الشتوية بدوري زين السعودي للمحترفين يوم الأحد السادس من فبراير تضم عدد كبير من الأنتقالات بلغت ثلاثة وأربعين لاعبا منهم ستة وعشرون لاعبا محليا و سبعة عشر لاعبا أجنبيا.
وجاء على رأس الأنديه التي قامت بتدعيم صفوفها من المحليين هو فرق الوحدة الذي قام بالتعاقد مع خمس لاعبين وهم :( عبد العزيز الكلثم - سلمان مؤشر -  فهد عداوي - عدنان فلاتة -إسلام سراج ):
وجاء على رأس الأنديه التي قامت بتدعيم صفوفها من المحترفين هو فريق التعاون الذي قام بالتعاقد مع ثلاث لاعبين وهم :( شاكر ريجيبي الألباني - ديان سكوتش السولفيني - و أرتان الألباني ):

أسرار الساعات الأخيرة فى القصر الرئاسي

جائت الساعات الأخيرة فى قصر الرئاسة حادا, جائت الأخبار عن خلاف شديد بين السيد علاء مبارك والأخ الأصغر جمال مبارك حيث اتهم السيد علاء اخيه بأنه هو السبب الرئيسي لما جرى فى مصر من احداث اجبرت الأب على الظهور بتلك الصوره والرحيل بالشكل الذي لا يليق به.

صور من داخل ميدان التحرير

صور مُعبره من وسط ميدان التحرير

الحركة الشعبية المصرية وتنحي الرئيس


جاء فى تقرير صدر من مركز سلامة النظام المالي العالمي الأمريكي ان الجريمة والفساد في مصر يخسرها حوالي ستة مليار دولار سنويا وتقدر الخسائر من عام 2000 وحتى 2008 حوالى 57 مليار دولار, وقال هذا التقرير ان الكثير من هذه الأموال ترجع إلى التهرب الضريبي و إنتشار الجريمة.


البيان الثالث للقوات المسلحة "تنحي الرئيس مبارك"


البيان رقم 3 من المجلس الأعلى للقوات المسلحة
في هذه اللحظة التاريخية الفارقة من تاريخ مصر، وبصدور قرار السيد الرئيس محمد حسني مبارك بالتخلي عن منصب رئيس الجمهورية، وتكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد.
وفي هذا الصدد فإن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يتوجه بكل التحية والإعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء لحرية وأمن بلدهم ولكل أفراد شعبنا العظيم.
وسعد الشعب كثيرا عندما شعر بإحترام الجيش لشهداء الثورة بعد ان ادى المتحدث بأسم المجلس الأعلى للقوات المسلحه بالتعظيم لأرواحهم


اين منتخب مصر من التأييد أو الرفض للرئيس


ثورة 25 يناير المصرية الاكبر والاعظم في التاريخ المصري والعربي منذ زمن كبير خاصة اعتمادها التام على السلمية التظاهريه وحرية التعبير وبعد ذلك الطابع العسكري الذي تميزت به أغلب الثورات المصرية القديمة مثل ثورة 52 و ثورة 19 في بداية القرن الماضي.
و مع الصدمه الشديده امام الموقف المخيب للأمال لأغلب نجوم الرياضة, هؤلاء النجوم من صنعهم هي الجماهير التي وقفوا هم في طريقها الأن في محاولة في التأثير على آرائهم الشرعيه.
من حق كل انسان ان يعبر عن رأيه بحرية وديمقراطيه وهذا ليس به عيبا غير ان المتاجرة بنجومية المدير الفني أو اللاعب من اجل جذب مؤيدين اعتمادا على نظرية التفاف الجماهير حول هذا النجم او ذاك اثبتت فشلها .
و قد ابدى المدير الفنى للمنتخب الوطني حسن شحاته ليعلن تأييده للسلطة على حساب الجماهير وتأييد عضوي الجهاز الفني للمنتخب شوقي غريب وأحمد سليمان لنفس الرأى.
بجانب عدد من نجوم المنتخب ومنهم أحمد حسام ميدو وشيكابالا وأحمد حسن بجانب شادى محمد الذى سار فى المظاهره المؤيده للنظام.
ولم يظهر أحد من الوسط الرياضي متضامنا مع ثورة الشباب بشكل كامل سوى الاعلامي المحترم الدكتور علاء صادق ولاعب انبي اسلام عوض بجانب حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق نادر السيد.

عقد قران في « ميدان التحرير » وسط الجماهير


فى ظل الأحداث الراهنة فى « ميدان التحرير » المطالبة برحيل الرئيس مبارك, فوجئنا من الميكروفون الرئيسي للميدان يعلن عن إقامة حفل زواج لاثنين من المعتصمين, وقام المتظاهرين بالبحث عن العروسين للقيام بتقديم التهنئة لهم ولكن كان من الصعب الوصول اليهم وذلك لعدم ارتداء الزي المعتاد البدله والفستان الأبيض.
وقامت الميكروفونات الرئيسية بميدان التحرير بالإعلان عن أسم العريس وهو الدكتور أحمد ذعفان والعروسة وهى علا محمد وقام أحد الشيوخ بتلاوة أدعية الزواج بصوت عال ورددها الجمهور الموجود فى ميدان التحرير خلفه.

لانجيري تركي و سوري و مصري و صيني © 2010-2011 | جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير مدونه تغريد للتعريب والتطوير